ساره بن كيران

أخصائية أمراض النطق واللغة

نبذة عن السيرة الذاتية

اختصاصي/ معالج أطفال مؤهل لعلاج النطق واللغة عند الأطفال، والقدرة على الفحص وتقييم الحالة وعلاج المرضى من الأطفال والمراهقين، تصميم وتنفيذ خطط العلاج الفردية التي تتناسب مع مجموعة مختلفة من التشخيصات. وخلال فترة الدراسة عملت وتلقت تدريب في العديد من المستشفيات بمختلف التخصصات (أنف وأذن وحنجرة – طب الأطفال – طب الأعصاب – الصحة النفسية .... إلخ) وغيرها من المدارس والحضانات. تتحدث ساره الفرنسية والإنجليزية والعربية بطلاقة.

تتمتع ساره بالقدرة على تطوير وقيادة ورش العمل المخصصة لتعليم أولياء الأمور ومقدمي الرعاية والمدرسين حول اضطرابات النطق والكلام وتأثير ذلك على الأكاديميين والسلوك الاجتماعي، فضلاً عن تطوير الاستراتيجيات الإنمائية.

  • التعليم والتدريب

    حاصلة على شهادة البكالوريوس في علم أمراض النطق واللغة من الجامعة الدولية للدار البيضاء في المغرب.

    مستوى 1 في علم النفس – النماء في مرحلة الطفولة المبكرة – جامعة لورين في فرنسا.

  • مجالات الإهتمام التخصصية

    علاج التوحد وتعثر الكلام (الحبسة) واضطرابات النطق وتأخر النطق والكلام والاضطراب الذهني اللغوي وتأخر النمو العام والاضطرابات الوراثية (متلازمة برادر فيلي ومتلازمة داون ومتلازمة اكس الهشة والسنسنة المشقوقة .....)

  • العضويات المهنية

    كاتبة على الموقع الإلكتروني الرسمي لتقويم النطق: http://www.orthophonie-maroc.net/comment-se-deroule-une-seancedorthophonie.

    عضوية: جمعية النطق بالمغرب، منطقة الدار البيضاء (الجمعية المغربية للنطق والسمع)

تواصل معنا

العنوان:

العنوان: عمارة أمايا، الطابق الثاني، عمارة 7، شارع بغداد، قطعة 9، السالمية، الكويت، صندوق بريد 24472 الصفاة 13015 الكويت

الهاتف: +965 22257238

الفاكس: +965 2572 1677

البريد الإلكتروني: info@fshnkuwait.org

تفاعل معنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ابقى على اطلاع بأخر أخبارنا وخدماتنا. قم بتسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه للاشتراك في نشرة مجموعة فوزية السلطان الصحية.